عالم المعرفة       - Group XP -       أهل السنه والجماعه

فضائح الخميني ، فضائح الشيرازي ، فضائح الخوئي ، فضائح السيستاني ، فضائح حسن نصر الله ، فضائح مقتدى الصدر ، فضائح المذهب الشيعي ، فضائح الشيعة ، فضائح الرافضة ، فضائح الروافض , افلام , وصور , جرائم المجوس ضدأهل السنه , ومقالات , وتصريحات إعلامية

تعــــلم تشفير الباتش تشفير السيرفر فك التشفير تشفير الملفات Crypter الحوار السني الشيعي ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

حالة التسجيل "متاح


 
العودة   عالم المعرفة - Group XP - أهل السنه والجماعه > القسم الإسلامي > منتدى شبهات وردود

منتدى شبهات وردود الشيعة ,مذهب ,شبهات المستشرقين,شبهه,علماء,شبهات الشيعه,شبهات الشيعة,شبهات وردود,على شبهات النصارى,الرد على شبهات ,النصارى,شبهات في,كتاب شبهات,كشف شبهات,شبهات حول,شبهات حول الرسول,شبهات حول الإسلام , هذا القسم خاص لمواضيع أهل السنة والجماعة فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-28-2008   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
مشرف القسم الإسلامي
 
الصورة الرمزية ساجد لله






ساجد لله غير متصل

ساجد لله will become famous soon enoughساجد لله will become famous soon enough

افتراضي رد على شبهة / ‏رأى امرأة فأتى امرأته ‏ ‏زينب !!




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





قال الساقط صالح الورداني شيخ الرافضة سابقا والملحد حالياً /

كنت أتصور أن المستشرقين يتجنون على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) حين يتهمونه بحب النساء والشغف بهن وأنه رجل جنس. وأن هذا الاتهام إنما يعكس الحقد الصليبي الذي يكنه أمثال هؤلاء للإسلام في شخص الرسول. حتى وقعت على مجموعة من الروايات في كتب السنن تدعم هذا الاتهام وتعذر أمثال هؤلاء..
كتاب الخدعة
صالح الورداني - القاهرة.
في العاشر من جمادي الآخرة عام 1415 ه‍.
رمسيس - القاهرة.
الصفحة 57 الصفحة 76




ويضيف هذا الزنديق :


من هنا فهم لا يجدون حرجا من أن يرووا على لسان الرسول نفسه أنه كان ينظر إلى النساء بشهوة حتى تقع المرأة في نفسه..يروي مسلم:
أن رسول الله رأى امرأة. فأتى امرأته زينب وهي تهمس فيئة لها فقضى حاجته ثم خرج إلى أصحابه فقال: إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة فليأت أهله فإن ذلك يرد ما في نفسه ( 26)..ومثل هذا الحديث لا يحتاج إلى تعليق سوى أن الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) قد هان في نظر القوم وأصبحت تتحكم فيه شهوته إلى الدرجة التي تدفعه إلى مواقعة زوجته في وضح النهار وبعلم أصحابه ثم يخرج للناس مبررا فعله هذا بأن المرأة التي وقع عليها بصره أثارته..
كتاب الخدعة
صالح الورداني - القاهرة.
في العاشر من جمادي الآخرة عام 1415 ه‍.
رمسيس - القاهرة.
الصفحة 57 الصفحة 76



ولنرى قول المسمي نفسه مفجر الثورة بالحديث :





هل رأيتم وقرأتم أدب الرافضة وحبهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ ( لاتعليق )


الان لنرى هل سيبقى مفجر بيوت الله وكل معممي الرافضة وعوامهم على موقفهم الطاعن بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟



اولاً :

ورد فى كتب الرافضة نفس الحديث وبتصحيح علماء الرافضة وسنورد بعضها :


9 - كا : الحسين بن محمد ، عن العلى ، عن الوشاء ، عن حماد بن عثمان ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : رأى رسول الله صلى الله عليه وآله امرأة فأعجبته فدخل على ام سلمة و كان يومها فأصاب منها وخرج إلى الناس ورأسه يقطر فقال : أيها الناس إنما النظر من الشيطان ، فمن وجد من ذلك شيئا فليأت أهله ( 1 )
فروع الكافى 2 : 56 .
بحار الانوار : 22
باب 3 : أحوال ام سلمة رضي الله عنها
[221][230]
(1) الفقيه 4 : 12 | 8 .
وسائل الشيعة ج 20 ص 90 ـ ص 108



يقول علامتهم المجلسي الأول - محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏ :

كما رواه الكليني في القوي كالصحيح، عن أبي عبد الله عليه السلام قال رأى رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم امرأة فأعجبته فدخل إلى أم سلمة و كان يومها فأصاب منها و خرج إلى الناس و رأسه يقطر فقال: أيها الناس إنما النظر من الشيطان فمن وجد من ذلك شيئا فليأت أهله و اعلم أنه كان ذلك للتعليم و إلا فذاته صلى الله عليه و آله و سلم أقدس من هذا و ليس للشيطان عليهم سبيل.
و في القوي، عن مسمع، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم إذا نظر أحدكم إلى المرأة الحسناء فليأت أهله فإن الذي معها مثل الذي مع تلك فقام رجل فقال يا رسول الله فإن لم يكن له أهل فما يصنع؟ قال: فليرفع نظره إلى السماء و ليراقبه و ليسأله من فضله.
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏8،
المؤلف: المجلسي الأول - محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
ص: 345 - ص: 346




وأورد المجلسي الحديث فى مجلد أخر :

روى الكليني في القوي كالصحيح، عن حماد بن عثمان، عن أبي عبد الله عليه السلام قال رأى رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم امرأة فأعجبته فدخل إلى أم سلمة و كان يومها فأصاب منها و خرج إلى الناس و رأسه يقطر فقال: أيها الناس إنما النظر من الشيطان فمن وجد من ذلك شيئا فليأت أهله- و ظاهر أن المراد نظرهم لا نظره عليه السلام.و في القوي، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم إذا نظر أحدكم إلى المرأة الحسناء فليأت أهله فإن معها مثل الذي مع تلك فقام رجل فقال: يا رسول الله فإن لم يكن له أهل فما يصنع؟ قال فليرفع بصره إلى السماء و ليراقبه و ليسأله من فضله أي لأنه قبلة الدعاء و لينظر إلى عظمة بارئها ليمنعه عن مخالفة الله تعالى فإن النظر ينجر إلى الزنا.
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏9، ص: 437
المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏ - للمولى محمد تقي بن مقصود علي المجلسي
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
ص: 436 - ص: 437




يقول علامتهم وفقيههم البحراني معلقا :

روى في الكافي عن حماد بن عثمان «1» «قال: رأى رسول الله صلى الله عليه و آله امرأة فأعجبته فدخل على أم سلمة و كان يومها، فأصاب منها و خرج إلى الناس و رأسه يقطر، فقال: أيها الناس إنما النظر من الشيطان، فمن وجد من ذلك شيئا فليأت أهله».

أقول: في هذه الأخبار دلالة ظاهرة على ما تقدم من جواز كشف الوجه و اليدين من المرأة الأجنبية، و عدم وجوب سترها، و إلا فلو كان النساء يومئذ مسترات مخمرات غير مسفرات لم يعلم حال الجميلة من القبيحة حتى يترتب عليه ما ذكر في هذه الأخبار، قوله صلى الله عليه و آله و سلم «إنما النظر من الشيطان» يعنى حب النظر و معاودته بعد حصول النظرة الأولى التي وقعت اتفاقا إذا ترتبت عليها اللذة و الفتنة.و أما قوله عليه السلام «فأعجبته» فإنه لا منافاة فيه لمقتضى مقامه صلى الله عليه و آله فإن استحسان الحسن و استقباح القبيح، و الرغبة في الأول و النظرة من الثاني أمر جبلي و خلق بشري كما لا يخفى.
الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة - ج‏23 ج ص: 151 - ص: 153

يا رافضة هاهو معصومكم يقول بما ورد فى كتب أهل السنة والجماعة فهل سيستطيع مفجر نفسه أن يطعن بمعصومه الذى نقل الفعل نفسه وهل سيصرح بأن معصومهم يتهم رسول الله صلى الله عليه بالزنا وحاشاه أم سيتبرأ من معصومه وقوله ؟



ثانيا :

ورد فى كتب الرافضة :


[ 25154 ] 2 ـ وعن عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد ، عن محمد بن الحسن بن شمون ، عن عبدالله بن عبد الرحمن ، عن مسمع ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : إذا نظر أحدكم إلى المرأة الحسناء فليأت أهله فإن الذي معها مثل الذي مع تلك ، فقام رجل فقال : يا رسول الله فإن لم يكن له أهل فما يصنع ؟ قال : فليرفع نظره إلى السماء وليراقبه وليسأله من فضله .
الكافي ج 5
باب أن النساء أشباه
: 494 | 2 .



[ 25155 ] 3 ـ محمد بن عليّ بن الحسين في ( الخصال ) : بإسناده الآتي (1) عن علي ( عليه السلام ) ـ في حديث الأربعمائة ـ قال : إذا رأى أحدكم امرأة تعجبه فليأت أهله فإنّ عند أهله مثل ما رأى فلا يجعلن للشيطان على قلبه سبيلا ليصرف بصره عنها فاذا لم يكن له زوجة فليصل ركعتين ويحمد الله كثيرا وليصل على النبي ( صلى الله عليه وآله ) ثم يسأل الله من فضله فانه ينتج (2) له من رأفته ما يغنيه .
الخصال : 637 .
(1) يأتي في الفائدة الاولى من الخاتمة برمز ( ر ) .



[ 25156 ] 4 ـ محمد بن الحسين الرضي في ( نهج البلاغة ) : عن أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ، انه كان جالسا في أصحابه إذ مرت بهم امرأة جميلة فرمقها القوم بأبصارهم ، فقال ( عليه السلام ) : انّ عيون (1) هذه الفحول طوامح ، وإن ذلك سبب هبابها (2) فاذا نظر أحدكم إلى امرأة تعجبه فليلامس أهله ، فإنما هي امرأة كامرأة ، فقال رجل من الخوارج : قاتله الله كافرا ما أفقهه ، فوثب القوم ليقتلوه فقال ( عليه السلام ) : رويدا فإنما هو سب بسب أو عفو عن ذنب .
نهج البلاغة 3 : 253 | 420 .
(1) في المصدر : ابصار .
(2) الهباب : شهوة الجماع . ( الصحاح 1 : 236 )



11- ويستحب المبادرة إلى مباشرة زوجته إذا أُثيرت غريزته بالنظر إلى امرأة أخرى، هكذا أدبنا الإسلام على لسان الإمام علي (ع) حيث قال: (إذا رأى أحدكم امرأة تعجبه فليأت أهله فإن عند أهله مثل ما رأى فلا يجعلن للشيطان على قلبه سبيلاً ليصرف بصره عنها)(44).
أحكام العبادات للمؤلف العلامة اية الله محمد تقي المدرسي
27 ربيع الثاني 1423هـ
الباب الرابع: أحكام الزواج والأسرة
القسم الثامن: السنن والآداب
آداب الحياة الزوجية


عن أمير المؤمنين عليه السلام " أنه كان جالسا في أصحابه إذ مر بهم امرأة جميله فرمقها القوم بأبصارهم فقال علي عليه السلام: إن أبصار هذه الفحول طوامح، وإن ذلك سبب هبابها، فإذا نظر أحدكم إلى امرأة تعجبة فليلامس أهله فإنما هي امرأة كامرأته - الحديث ".
نهج البلاغة الحكم رقم 420، الوسائل ج 14 ص 73 ح 4.
الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة
تأليف العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني قدس سره
المتوفى سنة 1186 هجرية الجزء
الثالث والعشرون
مؤسسة النشر الاسلامي (التابعة) لجماعة المدرسين بقم المشرفة (ايران)
151 - 152


ماقرأناه أعلاه أقوال على بن أبي طالب رضى الله عنه يفتى لأصحابه بما يتوافق مع سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وفعله ,, فهل المعصوم فى دين الرافضة يدعو الناس للزنا يا مفجر نفسه ؟


ثالثاً :


تعالوا يارافضة لتجيبوا على هذا :


يقول معصومكم في - الكافي - الشيخ الكليني ج 1 ص 452 :

( باب ) * ( النهي عن الاشراف على قبر النبي صلى الله عليه وآله ) *


1 - عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد البرقي ، عن جعفر بن المثنى الخطيب قال : كنت بالمدينة وسقف المسجد الذي يشرف على القبر قد سقط والفعلة يصعدون وينزلون ونحن جماعة ، فقلت لاصحابنا من منكم له موعد يدخل على أبي عبد الله عليه السلام الليلة ؟ فقال مهران بن أبي نصر أنا وقال إسماعيل بن عمار الصيرفي أنا ، فقلنا لهما : سلاه لنا عن الصعود لنشرف على قبر النبي صلى الله عليه وآله ، فلما كان من الغد لقيناهما ، فاجتمعنا جميعا ، فقال إسماعيل : قد سألناه لكم عما ذكرتم ، فقال : ما أحب لاحد منهم أن يعلو فوقه ولا آمنه ان يرى شيئا يذهب منه بصره أو يراه قائما يصلي أو يراه مع بعض أزواجه صلى الله عليه وآله.


ويعلق - مولي محمد صالح المازندراني في شرح أصول الكافي - ج 7 ص 194 :

الشرح : قوله ( ما أحب لأحد منهم أن يعلو فوقه ) ظاهره الكراهة والتحريم يحتمل والعلة ترك الأدب بأن يعلو فوقه وعدم الأمن من أن يرى شيئا يذهب منه بصره وهو الملائكة أو أزواجه الطاهرة أو أن يراه قائما يصلي أو يراه مع بعض أزواجه وفيه هتك حرمته ، ودلالة الجميع على المطلوب ظاهرة إلا قوله أو يراه قائما يصلي ، إلا أن يقال : كراهة رؤيته كذلك أو عدم جوازها باعتبار الإشراف على بيته ( عليه السلام ) .


يارافضة هل يجامع رسول الله صلى الله عليه وسلم زوجاته فى القبر ( حاشاه ) وإن كان الأمر كذلك فهل رأى

المعصوم هذا الفعل الذى نقله عند جده أم أن جده صلوات ربي وسلامه عليه قد تحدث بهذا الفعل لمعصوم

الرافضة أم الوحي قد نقل هذا الفعل للمعصوم ؟ !!

وقد يبرر قول معصومكم قوله هذا :


‏6- عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ حَفْصِ بْنِ الْبَخْتَرِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع ‏قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ص مَا أُحِبُّ مِنْ دُنْيَاكُمْ إِلَّا النِّسَاءَ وَ الطِّيبَ
‏الكافي ج : 5 ص : 321‏

‏7- مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ بَكَّارِ بْنِ كَرْدَمٍ وَ غَيْرِ وَاحِدٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ قَالَ رَسُولُ ‏اللَّهِ ص جُعِلَ قُرَّةُ عَيْنِي فِي الصَّلَاةِ وَ لَذَّتِي فِي النِّسَاءِ ‏
الكافي ج : 5 ص : 321‏


رابعاً :


ورد عن الرافضة قولهم :

ويدل عليه صريحا ما رواه في التهذيب عن إبن أبي يعفور (1) في الصحيح " عن أبي عبد الله عليه السلام

عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع ؟ قال: لا باس "
الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة
تأليف العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني قدس سره
المتوفى سنة 1186 هجرية
الجزء الثالث والعشرون
مؤسسة النشر الاسلامي (التابعة) لجماعة
[ 137 ][ 138 ]


وفي الامة روى عبد الله بن أبي يعفور في الصحيح عن أبي عبد الله عليه السلام: في الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمعه، قال: لا بأس .
كتاب مسالك الأفهام ج8
زين الدين بن علي العاملي (قدس سره)
الثالثة: لا بأس أن يطأ الامة وفي البيت غيره، وأن ينام بين أمتين. ويكره ذلك في الحرة. ويكره وطء الفاجرة ومن ولدت من الزنا.
ص 99 - ص 100


صحيحة ابن ابي يعفور: عن الرجل ينكح الجارية من جواريه و معه في البيت من يرى ذلك و يسمعه، قال: «لا باس‏» .
مستند الشيعة في احكام الشريعة
تاليف: العلامة الفقيه، المولى احمد بن محمد مهدي النراقي
المتوفى سنة 1245 ه
الجزء السادس عشر
تحقيق: مؤسسة آل البيت (ع) لاحياء التراث
كتاب النكاح - آداب النكاح
الصفحة الاولى - الصفحة الثانية



فمن بهذه الأخلاق لايرجم بيوت الناس بالحجارة يا رافضة !!؟


خامساً :


ألم يقرأ مفجر نفسه وعلماء الرافضة كتبهم ؟

[ 25026 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن أبي عبدالله ، عن بعض أصحابنا قال : كان النبي ( صلى الله عليه وآله ) إذا أراد تزويج امرأة بعث من ينظر إليها وقال للمبعوثة : شمي ليتها ، فإن طاب ليتها طاب عرفها (1) ، وانظري كعبها فإن درم كعبها عظم كعثبها .
1 ـ الكافي 5 : 335 | 4 .
(1) العرف : الريح « الصحاح 4 : 1400 ، هامش المخطوط » .
ورواه الصدوق مرسلا (2) .
ورواه الشيخ بإسناده عن محمد بن يعقوب (3) .
قال الصدوق : الليث : العنق ، والعرف : الريح الطيبة ، ودرم كعبها أى كثر لحم كعبها ، والكعثب : الفرج .
أقول : وتقدم ما يدل على ذلك (4) .



وهنا أيضا :

وقال علي بن ابراهيم في قوله (وما جعل أدعياء‌كم أبناء‌كم) قال: فانه حدثني أبي عن ابن ابي عمير عن جميل عن ابي عبدالله عليه السلام قال: كان سبب نزول ذلك ان رسول الله صلى الله عليه وآله لما تزوج بخديجة بنت خويلد خرج إلى سوق عكاظ في تجارة لها ورأى زيدا يباع ورآه غلاما كيسا حصيفا(1) فاشتراه فلما نبأ رسول الله صلى الله عليه وآله دعاه إلى الاسلام فأسلم وكان يدعى زيد مولى محمد صلى الله عليه وآله فلما بلغ حارثة بن شراحبيل الكلبي خبر ولده زيد قدم مكة وكان رجلا جليلا، فأتى أبا طالب فقال يا ابا طالب ان ابني وقع عليه السبي وبلغني انه صار إلى ابن اخيك فسله اما ان يبيعه واما ان يفاديه واما ان يعتقه، فكلم ابوطالب رسول الله صلى الله عليه وآله فقال رسول الله صلى الله عليه وآله هو حر فليذهب كيف يشاء، فقام حارثة فأخذ بيد زيد فقال له يا بني الحق بشرفك وحسبك، فقال زيد لست أفارق رسول الله صلى الله عليه وآله أبدا، فقال له ابوه فتدع حسبك ونسبك وتكون عبدا لقريش؟ فقال زيد لست أفارق رسول الله صلى الله عليه وآله ما دمت حيا، فغضب أبوه فقال: يا معشر قريش اشهدوا اني قد برئت منه وليس هو ابني، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله اشهدوا ان زيدا ابني أرثه ويرثني، فكان يدعى زيد بن محمد فكان رسول الله صلى الله عليه وآله يحبه وسماه زيد الحب.فلما هاجر رسول الله صلى الله عليه وآله إلى المدينة زوجه زينب بنت جحش وأبطأ عنه يوما فأتى رسول الله صلى الله عليه وآله منزله يسأل عنه فاذا زينب جالسة وسط حجرتها تسحق طيبا بفهر(2) فنظر اليها وكانت جميلة حسنة فقال سبحان الله خالق النور وتبارك الله أحسن الخالقين(1) ثم رجع رسول الله صلى الله عليه وآله إلى منزله ووقعت زينب في قلبه موقعا عجيبا .تفسير القمى - الجزء الثاني
لابى الحسن على بن ابراهيم القمى رحمه الله
(من اعلام القرنين 3 - 4 ه‍)
+ كتاب تَفسير الصَّافي مؤلفه
فيلسوف الفقهاء ، وفقيه الفلاسفة ، أستاذ عصره
ووحيد دهره ، المولى محسن الملقب بـ « الفيض الكاشاني » والذى صحح وقدّم له وعلق علي نفسيره العلامة الشيخ حسين الأعلمي
[172][198]



وأخيرأ اقول :

يارافضـــــــــــة أقرأأأأأأأأأأأأأأوا كتبكـــــــم









  رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008   رقم المشاركة : 2
aljoker996
:: مشرف منتدى الدفاع عن الرسول ::
 
الصورة الرمزية aljoker996






aljoker996 غير متصل

aljoker996 will become famous soon enoughaljoker996 will become famous soon enough

افتراضي رد: رد على شبهة / ‏رأى امرأة فأتى امرأته ‏ ‏زينب !!

جزاك الله شخنا ساجد على هذا الموضوع المفصل الملجم لمثل هؤلاء القوم

اخي مشكلة الرافضه انهم لا يقرؤن كتبهم وينظرون الى ما فيها من اهانات لرسول صلي الله عليه وسلم وال بيته الاطهار

وكما قلت اخي لهم

يارافضـــــــــــة أقرأأأأأأأأأأأأأأوا كتبكـــــــم







التوقيع




دين الرافضة مبني على الزنا بإسم المتعة والسرقة بإسم الخُمس والكذب بإسم التقية

  رد مع اقتباس
قديم 10-19-2011   رقم المشاركة : 3
ورده السنه
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ورده السنه






ورده السنه غير متصل

ورده السنه will become famous soon enoughورده السنه will become famous soon enough

افتراضي رد: رد على شبهة / ‏رأى امرأة فأتى امرأته ‏ ‏زينب !!

بارك الله فيكم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 AM.


روابط مهمة

أقسام المنتدى



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
لا تتحمل إدارة منتديات عالم المعرفة أية مسؤولية حول أي موضوع يطرح في المنتدى فإن المكتوب يعبر عن رأى صاحبه أو ناقلة